اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:28
أخر تحديث : vendredi 22 octobre 2021 - 9:27

خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان

مادة إشهارية

بوعلام احسايني خياط تقليدي كسب أعداد كبيرة من الزبائن بالجودة العالية وكلمة « اللهم يسر »… خياط محترف مختص في اللباس التقليدي الأصيل وإتقانه الصنعة وبأثمنة جد مناسبة، وكلمة اللهم يسر تستقبل الزبون عند دخوله وتودعه عند الخروج، هذا هو سر الإقبال على دكان بوعلام احسايني.
،فالجلالب وخياطة الاثواب التقليدية للرجال والأطفال،تتميز بلمسات جديدة وتصاميم مبتكرة كلها متوفرة حسب الطلب.
العملية لا تحتاج بالنسبة للزبائن الذين يودون الحصول على تصميم يستجيب لأذواقهم ومقاساتهم، سوى اختيار نوع القماش، وعرضه على الخياط لتفصيل الثوب والاشتغال عليه يدويا أو عبر الآلة إلى غيرها من الشروط،
جميع الأجيال يعتزون بلباسهم كأحد رموز الثقافة الشعبية المتشبعة بأصالتها، ومهما تعددت أنواع الأثواب وجودتها تبقى (الجلابة) خاصيتها التي لا محيد عنها وهي مفخرة لكل الزبائن من جميع الطبقات.
بوعلام احسايني،خياط لكل انواع الملابس التقليدية محترف و ذو خبرة كبيرة قديم في المهنة و مبدع يستطيع خياطة اي تصميم مهما كان شكله باثمنة جد مناسبة.
لمزيد من الاستفسار المرجو الإتصال عبر

رقم الهاتف:92 79 67 61 06
أو زيارته بعين المكان:
سوق مليلية « المسيرة » الطابق الأول رقم 530 بركان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.