اليوم mardi 30 novembre 2021 - 10:21
أخر تحديث : mardi 26 octobre 2021 - 11:19

عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف

صباح الشرق/ الحسين الداودي

أنهت حادثة سير مميتة وقعت اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، على الطريق الرابطة بين جماعتي جرسيف وتادرت، بالنفوذ الترابي لجماعة هوارة ولاد رحو،حياة عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان.
الحادث المروع وقع بين سيارة من نوع “توران » بسيارة خفيفة من نوع “غولف 6” ما تسبب في وفاة المدير الإقليمي للشباب والرياضة ببركان،على الفور،فيما نجا إبنه بأعجوبة،في الوقت الذي أصيب فيه أربعة أشخاص آخرين كانوا على متن السيارتين بجروح متفاوتة الخطورة.
وقد تم نقل المصابين بواسطة سيارات إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية إلى المستشفي الاقليمي بمدينة جرسيف لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات بالمستشفى المذكور.
وفور علمها بالخبر،حلت بعين المكان مصالح الدرك الملكي لفتح تحقيق في ملابسات الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.