اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 1:55
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 30 octobre 2013 - 5:08

الإمارات تكذب النظام الجزائري.. الملك محمد السادس في جزيرة “مارية” وبوتفليقة في جزيرة “الوقواق”

صباح الشرق

ظهر الملك محمد السادس بلوك جديد وصحة ونشاط جيدين خلال افتتاح مركز غاليريا للتسوق، يوم أمس أمس الثلاثاء (30 أكتوبر)، في جزيرة “المارية”، التي تعد منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي، خلافا لما تناقلته بعض وسائل الإعلام التابعة لأجهزة الاستخبارات الجزائرية.
ففي الوقت الذي كان على وسائل الإعلام والاستخبارات الجزائرية أن تهتم بالرئيس الجزائري المريض، عبد العزيز بوتفليقة، الذي لا يقوى حتى على الوقوف وتسيير أمور البلاد (اللهم لا شماتة)، تقحم الجزائر نفسها في مواضيع بعيدة كل البعد عن مشاكل الشعب الجزائري الشقيق.
الآن، على الاستخبارات الجزائرية أن تلقي نظرة على فيديوهات وصور الملك محمد السادس في الإمارات، لإبلاغ بوتفليقة الذي يعيش، على ما يبدو، في جزيرة الوقواق

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.