اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:19
أخر تحديث : samedi 16 novembre 2013 - 7:57

أحفير : اتلاف حوالي ثمانية أطنان من مخدر الشيرا و أكثر من 4000 قرص مهلوس

www.sabahachark.com

تم يوم أمس الجمعة 15 نونبر 2013 ، بضواحي مدينة أحفير الحدودية مع الجزائر إتلاف كمية مهمة من المخدرات و أقراص الهلوسة « القرقوبي »  تم حجزها خلال الفترة الممتدة من 01 يناير إلى غاية شهر نونبر من السنة الحالية 2013 .
وشملت هذه العملية إتلاف حوالي ثمانية أطنان من مخدر الشيرا، و أكثر من 4000 قرص مهلوس ، بالإضافة لكمية من المخدرات الصلبة ( الهيروين و الكوكايين ) تقدر بحوالي 100 غرام .
وجرت عملية الإتلاف بحضور ممثلي الجمارك و عمالة إقليم بركان والأمن الوطني والدرك الملكي وزارتي العدل والصحة.
يشار أن الكميات التي جرى إتلافها من المخدرات هي نتيجة العمليات النوعية التي قامت بها مختلف المصالح الأمنية و الجمركية بالمنطقة و على رأسها عناصر الدرك الملكي ببركان التابعة للقيادة الجهوية للدرك بوجدة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.