اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 12:37
أخبار اليوم
أخر تحديث : lundi 22 septembre 2014 - 11:58

لماذا يريد البعض التشويش على المكتب الجديد للجامعة الملكية المغربية للقنص ؟؟؟

www.sabahachark.com

نشرت بعض المواقع الالكترونية المحلية معلومات مغلوطة تفيد بأن المكتب الشرعي للجامعة الملكية المغربية للقنص هو الذي يرأسه شفيق الجيلالي , وعلى أن المعطيات التي تؤكد غير الطرح المذكر سالفا يعد بهتانا وباطلا وتشويشا وتفرقة … وكل المصطلحات والمفردات الباطلة التي يتقنها الشيطان ويتفنن في لعب أدوارها .
وأما هذه التفاصيل التي نشرت سلفا , نوضح للرأي العام بالأدلة والبراهين والتي توصلت بهم جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني والتي ستجدونها أسفل الموضوع , نضع من خلالها في الصورة ونبين للقناصة ولمن يهمهم الأمر أن عمر ادخيل هو رئيس الجامعة الملكية المغربية للقنص بحسب الوصل والذي تتوفر صباح الشرق على نسخة منه والمسلم من طرف والي جهة الرباط – سلا – زمور – زعير وعامل عمالة الرباط , كما توصلنا بنسخة لتزكية من الجامعة الجديدة لعبد الحميد مهداوي بصفته رئيسا للمكتب الجهوي للقنص لجهة المغرب الشرقي .
و رغم بت القضاء الإداري في شرعية المكتب الجامعي الجديد للقنص لم يستسغ الرئيس المنتدب للجامعة المغربية للقنص سابقا شفيق الجيلالي منطوق الحكم الذي صدرعن المحكمة الادارية بالرباط الذي صدر يوم 04شتنبر 2014
وبهذا يكون شفيق الجيلالي الرئيس المنتدب السابق للجامعة قد سقطت عنه الصفة بناءا على التفويض المنتهية صلاحيته الذي كان منحه له رئيس الجامعة المرحوم عبد العزيز مزيان بلفقيه التي استمدها منه طبقا للفصل التاسع من القانون الأساسي للجامعة , إذ ينص الفصل الثالث من هذا التفويض الذي وظفه شفيق الجيلالي لصالحه -سنوات بدل شهرين  -على أنه يخول له هذا التفويض للقيام بما يلزم وهو صالح لمدة انتداب الرئيس والرئيس المنتدب .
معطيات ملموسة وقوانين واضحة وضوح الشمس , مما يدفعنا لطرح مجموعة من الأسئلة من قبيل:لماذا يعمد البعض إلى التشويش على المكتب الجديد ؟ ماهي الدوافع التي جعلتهم يحاولون الالتصاق بالكراسي والمناصب  ما دامت حجتهم خدمة القنص ؟ لماذا يحاولون زرعة الفتنة ما داموا غير مرغوب فيهم ؟ لماذا لا يتركون للمكتب الجديد فرصته بدل زرع الأشواك في طريقهم؟ لماذا ولماذا….
ولك عزيزي القارئ من خلال الوثائق المنشورة أسفله أن تتبين صحة الأنباء وتكون الفصيل في موضوع لا يستدعي هذه الضجة التي أقامها أناس ألفوا الاصطياد في الماء العكر.

cc 001

cc 002

cc 003

cc 004

cc 005

cc 006

cc 007

cc 008

cc

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.