اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 12:35
أخر تحديث : vendredi 17 octobre 2014 - 3:18

هذه هي العقوبات التي تنتظر كل من يسوق تحت تأثير الكحول

www.sabahachark.com

كشف محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل أن تفعيل مراقبة السياقة تحت تأثير الكحول تم مباشرة بعد شهر رمضان، وبشكل تدريجي في المدن
وأكد بوليف أن كل شخص ثبت، من خلال الاختبار الذي يُجرى على الهواء المنبعث من فمه، أنه يسوق تحت تأثير الكحول، فإن سيارته ستتعرض للتوقيف، كما يعاقب بالحبس النافذ من ستة أشهر إلى سنة واحدة، وبغرامة تتراوح ما بين خمسة آلاف وعشرة آلاف درهم، أو بإحداهما فقط، بالإضافة إلى توقيف رخصة السياقة ما بين ستة أشهر وسنة، مع خصم ست نقاط منها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.