الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان يعود لتواضعه ويتكبد هزيمة خارج الدار أمام اتحاد بنطيب

daoudi
2015-01-15T22:33:50+00:00
مجتمع
12 يناير 2015

sidi salimane 2014

www.sabahachark.com

بعد سلسلة من الهزائم المتتالية في أولى الدورات , وبداية متعثرة في الجولات الثلاث الماضية , انتظر فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة حتى الدورة الرابعة, ليتذوق طعم أول انتصار عندما دك شباك اتحاد إمزورن بأربعة أهداف لواحد .
بعد الفوز انتظر الجميع أن يستفيق الفريق ويجد بوصلته الضائعة ويمحو العرض الباهت الذي ظهر به منذ انطلاق البطولة . انتهت سنة 2014 بذكرياتها الحلوة المتمثلة في تحقيق الصعود للقسم الأول من عصبة الشرق , ومرها المتجسدة في نتائج لم ترض الأنصار ولا العشاق .
دخلت سنة 2015 وقال قائل ستكون بداية لمحاولة الخروج من النفق المظلم والتخلي عن المصباح الأحمر الذي يطارد الفريق , وقال آخر إن السنة التي خلت ماهي إلا كبوة جواد وسحابة ستنجلي بسرعة … فلا هذا ولا ذاك تحقق , والسحابة يبدو أنها عمرت طويلا في فصل شتاء يعرف برودة في الجو , في انتظار غيث يروي الأرض , وينبه الفريق إلى وضعه الحرج الذي قد يهوي به إلى قاع الترتيب ويرجعه سريعا من حيث أتى .
فتكبدوا هزيمة أخرى بهدفين لهدف واحد أمام اتحاد بنطيب رفعت غلة الجمعية من الهزائم إلى ست ,هوت به إلى القاع في المركز 11 برصيد سبع نقاط يتيمة .

sidi salimane 2014 (2)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.