اليوم dimanche 13 juin 2021 - 8:46
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : samedi 20 février 2016 - 10:50

في ظل أزمة كرة اليد البركانية … المكلف بالأمتعة مدربا للفريق

www.sabahachark.com

آه على تقلبات الأيام … آه على تغير الأحوال … آه على كرة اليد البركانية … تأوهات يرددها الجمهور البركاني حسرة على الوضعية التي تعيشها كرة اليد البركانية التي كانت بالأمس القريب مهابة الجانب والتي أصبحت اليوم لقمة سائغة لكل الفرق بعدما بات الفريق يتكبد الهزائم داخل الميدان.
الجماهير البرتقالية ، لاشك أنها تحن إلى ماضيها الجميل ، وللألقاب التي أدخل بها الفريق الفرحة والحبور على البركانيين.
كرة اليد البركانية ، تعيش اليوم وضعا ماديا مزريا ، فاللاعبون لم يتوصلوا بمستحقاتهم لشهور ، ومنهم من يدين للفريق بمبالغ منذ الموسم الماضي ، كما أنهم يحتاجون للدعم الجماهيري خاصة وأن معظهم صغار السن من أبناء النادي ، تتطلب مبارياتهم مساندة أكثر من غيرهم.
والغريب في ما آلت إليه رياضة لطالما أسعدتنا ، تولي المكلف بالأمتعة مهمة تدريب الفريق في خلفا للمدرب الموقوف ، وتكليف الرجل بمهام عدة فهو المكلف بالأمتعة ، المدرب والمساعد ، المعد البدني والكاتب العام، الطبيب والممرض والمدلك ، ربما هي حقائق تبدو مضحكة ، لكنها
وإذا كنا نولي اليوم اهتماما مبالغا فيه بكرة القدم ، فلا ينبغي أن نبخس رياضات حقها ، خاصة كرة اليد والسلة التي كانت سباقة إلى إدخال كؤوس للمدينة، وكما نزلت كرة السلة إلى القسم الموالي الموسم الماضي بعدما تخلى الجميع عنها ، فلا نستبعد أن يتكرر السيناريو مع كرة اليد ، أنذاك سنكتفي بجنازة البكاء على ماضاع وفات ، إن لم تتظافر الجهود لانتشال الفريق من هذا المستنقع التي تتخبط فيه حتى أخمص القدمين.

SDC13930

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.