بعد أداء لم يرق لمستوى التطلعات… البركانيون يعودون بتعادل إيجابي أمام شباب المسيرة

daoudi
2016-09-18T22:25:07+00:00
مجتمع
8 سبتمبر 2016

460

Www.sabahachark.com

في رحلة طويلة وشاقة، سافر فريق النهضة البركانية لمدينة العيون، لمواجهة شباب المسيرة، برسم ثمن نهائي كأس العرش.
المباراة، الذي أنيطت مهمة قيادتها لكريم صبري، جاء شوطها الأول ضعيفا من حيث الأداء، خاصة بعد الانتدابات التي قام بها البركانيون، ما جعل المقابلة مقياسا لقياس مدى استعداد أبناء الطاوسي في أول ظهور لهم هذا الموسم، فوقف أبناء الدار ندا للند مع الضيوف، ولم يظهر الفارق بينهما من حيث القسم الممارس فيه، فحاول الزوار بمحاولات لم تقلق راحة المحليين، لتأتي الدقيقة 36 وتحمل هدفا برأسية لبلال التهالي، لم يقو حارس بركان على ردها، ورد أبناء بركان بفرصة من رجل الناجي، طالب من خلالها الفريق البرتقالي بركلة جزاء، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب، لينتهي الشوط الأول بانتصار شباب المسيرة بهدف لصفر.
الجولة الثانية،لم تخرج عن سابقتها، فحاول شباب المسيرة الحفاظ على النتيجة وزيادة الغلة، بينما ظل الجعواني واقفا، ومن وراء الشباك الطاوسي المعاقب، فأدخل ربان النهضة، السعيدي والشرطي وقبلهما أوندوكو، لعلهم يغيرون الحال من حاله إلى أحسن حال، فانتظر الجميع، الدقيقة 85 لتحمل البشرى للضيوف، بواسطة كوناطي، بعد ضربة خطأ، نفذها رشيد حسني المعار من الوداد البيضاوي، ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وفي انتظار مباراة الإياب، يوم السبت المقبل، لتحديد المتأهل للدور المقبل من منافسات كأس العرش،يأمل البركانيون في تصحيح بعد الهفوات التي ظهرت في مباراة شباب المسيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.