الإستقلال يدعو إلى اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الـ17 لانتخاب أمين عام جديد للحزب

daoudi
2017-01-07T21:36:48+00:00
الوطنية
4 يناير 2017

1

www.sabahachark.com

قال بلاغ صادر عن حزب الإستقلال يوم الثلاثاء 03 يناير 2017، أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر 17 لحزب الاستقلال ستعقد اجتماعها يوم السبت سابع يناير 2017 في الساعة العاشرة صباحا بالمركز العام للحزب بالرباط.
و أكد عبدالله البقالي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر أن البلاغ هو دعوة لجميع أعضاء اللجنة من أجل منقاقة الاستعدادات والترتيبات الجارية لإنجاح المحطة المقبلة.
و من المنتظر أن يحدد اجتماع اللجنة التحضيرية، تاريخ انعقاد المؤتمر السابع عشر لحزب الاستقلال و الذي من المنتظر أن يعرف نزول “شباط” من قيادة حزب الإستقلال وهو الأمر الذي يسير فيه المحسوبون على التيار الفاسي خاصةً بعد تصريحاته الأخيرة حول موريتانيا و التي أغضبت نواكشوط و القصر و القيادات التاريخية لحزب “علال الفاسي”.
هذا و كان “حميد شباط” قد أعلن في المؤتمر الوطني الإستثنائي الأخير عن تنحيه الجزئي عن رئاسة الحزب حيث فوض صلاحياته التسييرية و التدبيرية للجنة مكونة من “عبد الله البقالي” و “عبد القادر الكيحل” و ” نور الدين مضيان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.