إلقاء القبض على متهمين بقتل صحافي حسن السحيمي

daoudi
2017-05-10T23:50:24+00:00
الوطنية
6 مايو 2017

1 3 - www.sabahachark.com

www.sabahachark.com

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الخميس، من توقيف خمسة مشتبه فيهم، من بينهم شخصان يشتبه في تورطهما المباشر في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بجناية السرقة الموصوفة، و التي كان ضحيتها الصحفي حسن السحيمي.
و أوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه بهما المتورطين بشكل مباشر في اقتراف هذه الجريمة بمدينتي مكناس و سيدي قاسم، بعدما تم تشخيص هويتهما انطلاقا من تحليل و مطابقة الآثار و الأدلة البيولوجية والمادية المرفوعة من مسرح الجريمة، كما تم العثور بحوزتهما على منقولات شخصية تمت سرقتها من شقة الهالك.
و ذكر المصدر بأن مصالح الأمن بمدينة تمارة كانت قد عاينت مساء أمس الأربعاء جثة الهالك داخل شقته وهي تحمل آثارا للعنف والخنق، كما تمت معاينة بعثرة كبيرة لجميع مشتملات المنزل، و ذلك قبل أن تسفر الأبحاث الميدانية و الخبرات التقنية عن توقيف المتورطين في هذه القضية، و الكشف عن توافر عنصر العمد المسبق في اقترافها.
و أضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالفاعلين الأصليين، و ثلاثة مشتبه فيهم آخرين، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد جميع دوافع و ملابسات ارتكاب هذه الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.