اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:21
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : dimanche 26 avril 2020 - 10:14

800 طالب من جنسيات مختلفة يستفيدون من مساعدات على دفعتين

صباح الشرق

في سياق أنشطتها الاجتماعية وبشراكة مع رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة أشرفت جمعية وجدة تماسك التي يرأسها محمد هوار وجامعة محمد الأول برئاسة ياسين زغلول، يوم الجمعة 17 أبريل 2020على توزيع قفف على الطلبة الأجانب الذين يتابعون دراستهم بنفس الجامعة، وقد استفاد من هذه العملية 800 طالب من جنسيات مختلفة على دفعتين، الدفعة الأولى استفاد منها 400 طالب صباح يوم الجمعة فيما سيستفيد الباقي من نفس العملية يوم الاثنين 20 أبريل الجاري.

وقد ترأس عملية توزيع القفف رئيس جامعة محمد الأول بوجدة وأعضاء من جمعية وجدة تماسك وممثلين عن الطلبة الأجانب. هذا وتكفلت رئاسة الجامعة بتوزيع المساعدات على الطلبة بمقرات سكناهم بتخصيص 3 سيارات تابعة لرئاسة الجامعة، حفاظا على ضوابط الحجر الصحي.

وقد لقيت هذه المبادرة الإنسانية استحسانا كبيرا في أوساط الطلبة الأجانب وخاصة طلبة أفارقة جنوب الصحراء، باعتبارها ترجمة حقيقية لأواصر الأخوة التي تربط المغرب بالأشقاء الأفارقة خصوصا بعد الدور الذي بات يلعبه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره في المحيط الأفريقي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.