اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:50
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:36

قطار يحول جثة شاب في سن 17 سنة إلى أشلاء بالعيون الشرقية

 صباح الشرق 

كشف مصدر لموقع “صبح الشرق ″، أنّ قطاراً صدم زوال اليوم الجمعة 5 مارس من الشهر الجاري ، شاباً يبلغ من العمر 17 سنة على مستوى حي “الرجا فالله” بالعيون سيدي ملوك بعد أن دهسه قطار ليحول جثته إلى أشلاء.

وأفاد شهود عيان لجريدة صباح الشرق ان الضحية، كان متواجد أثناء مرور القطار فوق السكة الحديدية ثواني قليلة قبل وصول القطار، ليصطدم به ويرديه قتيلا في عين المكان.

وتسبب الحادث في توقف القطار للحظات، فيما حلّت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية التي أشرفت على نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب العيون سيدي ملوك.

ورجحت بعض المصادر ان يكون الحادثة هو عملية انتحار، وذلك في انتظار نتائج التحقيق الذي فتحت المصالح الامنية تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.