اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:13
أخر تحديث : samedi 10 avril 2021 - 10:16

سائقو سيارات الأجرة الكبيرة بالجهة الشرقية يلتمسون زيادة عدد الركاب

صباح الشرق

وجهت الهيئات النقابية والجمعوية الممثلة لقطاع سيارات الأجرة الكبيرة بالجهة الشرقية ملتمس إلى والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة انجاد، اليناشدون من خلالها السلطة الإقليمية التدخل العاجل للتخفيف من الأزمة الخانقة التي يعرفها القطاع والرفع من الطاقة الاستيعابية من 4 مقاعد إلى 5 مقاعد كباقي الجهات .

وقال هؤلاء في مراسلة تتوصل الجريدة على نسخة منها ، أن “أغلبية السائقين يتوفرون على أسطول جديد بالإقليم على استعداد لتقبل الحمولة مساعدة للمواطنين والركاب بالخصوص الذين باتوا يشتكون من تكلفة التسعيرة الحالية”.

وكان بعض السائقين في مناطق مختلفة قد لجأوا إلى الزيادة في تسعيرة النقل، ومنهم من ضاعفها، بداعي تعويض خسارة تخفيض عدد الركاب.

وفي حين التزم البعض بتطبيق قرار وزارة الداخلية؛ عمد آخرون إلى الزيادة في التسعيرة، في ظل غياب إجراءات مواكِبة تضمن السلامة الصحية من جهة، ومصلحة المهنيين من جهة ثانية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.