اليوم jeudi 5 août 2021 - 12:36
أخر تحديث : samedi 3 juillet 2021 - 9:28

رسميا الدكتور فريد بنته ينشق”عن”الوردة”ويلتحق ب”الزيتونة”

صباح الشرق

بعد مشاورات وجلسات عديدة قادها مع رموز حزب” الزيتون” وعلى رأسهم الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية مصطفى بنعلي،انضم رسميا الدكتور فريد بنته القيادي السابق في حزب الإتحاد الإشتراكي،إلى حزب مصطفى بنعلي ليكون
على رأس اللائحة المحلية لخوض الاستحقاقات الجماعية المقبلة،في الوقت الذي سيخوض فيه الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية،الإنتخابات التشريعية كوكيل لائحته بإقليم بركان.
ويرى المهتمون بالشأن المحلي،أن انضمام بنته لحزب جبهة القوى الديمقراطية، بإمكانه بعثرت أوراق الأحزاب السياسية الأخرى التي تراهن على الظفر بكرسي جماعة بركان، خصوصا ما يحضى به الإتحادي السابق من شعبية سيكرسها لخلق المفاجئة وخلط الأوراق وتغيير الخريطة التسييرية لجماعة بركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.