اليوم mardi 26 octobre 2021 - 10:24
أخبار اليوم
الصديقي يشخص واقع الفلاحة المغربية مؤكدا على أن ارتفاع أسعار بعض المنتوجات راجع إلى ارتفاع أسعارها عالميا      ايداع ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2022 تنطلق في هذا التاريخ      جرسيف : المجلس الجماعي يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء ونواب لجانه الدائمة      البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي     
أخر تحديث : mercredi 22 septembre 2021 - 4:40

العيون الشرقية : مصرع شخص دهسته دراجة نارية قرب مسجد هولسيم

صباح الشرق / الصورة تعبيرية

لقي شخص مصرعه ، وأصيب 2 آخرون بجروح متفاوتة ، في حادثة سير وقعت مساء اليوم السبت 18 شتنبر 2021 قبيل أذان العشاء ، بالقرب من مركز الدرك الملكي وسط مدينة العيون سيدي ملوك.

الحادث حسب شهود عيان ، وقع إثر تعرض رجل ستيني كان ينوي قطع الطريق الرئيسية بالقرب من مسجد هولسيم ، لحادث دهس من طرف دراجة نارية كان على متنها شابين ، ما تسبب في مصرعه بمجرد نقله إلى المستشفى ، وإصابة الشابين بجروح متفاوتة.

وفور علمهم بالحادث، حلت بعين المكان، عناصر الوقاية المدنية التي قامت بنقل الجرحى صوب المستشفى المحلي للمدينة ، فيما قامت عناصر الشرطة بالإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحوادث.

و تشهد شوارع العيون الشرقية بعض المظاهر المشينة و الخطيرة من طرف عدد من الشبان أصحاب الدراجات النارية من قبيل السرعة المفرطة و عدم احترام قانون السير … ، و هو ما يستوجب مزيدا من التوعية و الردع في ها المجال

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.