اليوم samedi 23 octobre 2021 - 5:50
أخبار اليوم
مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ      خياط وبائع الأثواب التقليدية للرجال والأطفال عند بوعلام احسايني بسوق مليلية « المسيرة » ببركان      إقبال المواطنين على تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كورونا بقاعة المجد بركان      عاجل…أمن بركان يحقق في العثور على خراطيش للصيد بحاويات الأزبال ببركان      موعد صلاة الجنازة على المرحوم « عبد الحق زكاغ » في مسجد أكليم بإقليم بركان      موسم جني الزيتون بالعيون سيدي ملوك .. جودة تعدت شهرتها الحدود و قلة التساقطات الهاجس الأكبر      وجدة : أيام تحسيسية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي      المجلس الجماعي لعين الحجر يصادق على نظامه الداخلي      عبد الحق زكاغ المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بإقليم بركان يلقى حتفه إثر حادثة سير بجرسيف     
أخر تحديث : lundi 7 octobre 2013 - 11:16

بركان : ينتحل صفة موظف بالعمران و ينصب على مهاجر مغربي في مبلغ 80 مليون.

أفادت مصادر جد مطلعة أن مهاجرا مغربيا سقط ضحية نصاب قدم نفسه على أنه موظف بشركة العمران بمدينة بركان مكلف ببيع مساكن معدة في إطار برنامج السكن الإجتماعي من قيمة 25 مليون سنتيم حيث قام المهاجر بمعاينة أربعة منازل، حيث سلم للنصاب ما قيمته 80 مليون سنتيم.
هذا و بمجرد أن استلم النصاب المبلغ المذكور طالب المهاجر المغربي بضرورة إستكمال بعض الوثائق الضرورية و الإلتحاق به إلى مقر الشركة مصحوبا بما تبقى من قيمة الأربع منازل و المحددة في 20 مليون.
غير أن المهاجر المغربي سرعان ما تيقين بأنه سقط ضحية نصب و احتيال

عن وجدة فيزيون

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.