اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 7:40
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : vendredi 15 novembre 2013 - 10:15

الإبن الغير الشرعي للشاب خالد: أبي لا يُريد الإعتراف بي ولهذه الأسباب أكرهه

www.sabahachark.com

عادت الى العلن مشكل ابن الشاب خالد الغير الشرعي التي حُكي عنها قبل سنوات. وقال “الشاب أنيس” أن والده لا يزال لا يريد الاعتراف به، وإنه يبذل جهده لإقناعه بالاعتراف، ولكنه فشل في جميع محاولاته.
وأضاف أنيس في تصريحات لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية: “أريد أبي فقط، ولا أهتم بنجاحه الفني، أريد أن أعيش مثل أي شخص عادي في مجتمعه”.
وأشار أنيس  إلى انه “ما زل يحتفظ بالغضب والكراهية، واللوم على كل  المعاناة التي عاشها، ” فأنا موجود، أنا أحمل اسمه أنا أشبهه أنا فقط أريد منه أن يتحدث معي لمدة خمس دقائق.. نعم، أشعر بالحقد ، فبعض معجبيه يعرفونه ولكن أنا لا أعرف”
وختم أنيس حديثه مع الصحيفة،”سأحضر حفل الشاب خالد الذي سيقدمه في مسرح الأولمبيا بباريس”.
تعود وقائع هذه القضية إلى عام 2011، عندما كشفت والدة الإبن غير الشرعي للشاب خالد عن ذلك للصحف الفرنسية، واعترف وقتها خالد قائلاً: “هذا الإبن غير الشرعي هو غلطتي وقد يحدث هذا لأي فنان، وأنا مسؤول عنه وأتحمَّل جميع مسؤولياتي تجاهه.. فأنا إنسان متديّن قبل كل شيء

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.