اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 1:32
أخر تحديث : lundi 11 novembre 2013 - 2:32

إدارة نهضة بركان تقيل المدرب السويسري باربوريس بعد الخسارة أمام الحسيمة


صباح الشرق

لم تمهل إدارة نهضة بركان كثيرا المدرب السويسري باربوريس، بعد أن قررت إقالته من منصبه مباشرة بعد الخسارة التي مني بها الفريق البركاني أمام شباب الحسيمة عن الجولة السادسة بالدوري المغربي
وعاش المدرب باربوريس ضغطا كبيرا في المباريات الأخيرة، كما تعرض لانتقادات  من جماهير الفريق بعد تراجع النتائج في الدوري المغربي ، حيث كانت آخر فرصة له في المباراة التي استقبل فيها شباب الحسيمة،  وعجَلت الخسارة إلى اتخاذ قرار الإقالة التي كانت منتظرة، علما أن مساعده منير الجعواني غادر هذا الأسبوع نهضبة بركان بعد أن إلتحق بالجهاز الفني لنادي دبي الإماراتي.
ويحتل نهضة بركان المركز ما قبل الأخير بخمس نقاط، وسجل فوزا واحدا وتعادلين وثلاث هزائم

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.