اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:55
أخر تحديث : vendredi 3 octobre 2014 - 8:39

نهضة بركان يعود بانتصار ثمين من خريبكة على الأولمبيك المحلي

www.sabahachark.com

انهزم فريق أولمبيك خريبكة أمام ضيفه النهضة البركانية بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم .
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب لحسن أخميس في الدقيقة الثانية .
وحقق فريق النهضة البركانية أول انتصار له في الموسم بعد ثلاثة تعادلات، فيما مني فريق أولمبيك خريبكة بأول هزيمة له بعد فوزن وتعادل .
ورفع فريق النهضة البركانية عقب هذه النتيجة رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك خريبكة عند سبع نقاط في المركز الثالث .
وكان فريق الجيش الملكي قد تفوق في وقت سابق اليوم على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين نظيفين من توقيع كريم بن عريف في الدقيقة 81 وعبد الرحيم الشاكير في الدقيقة 86 من ضربة جزاء .
ورفع فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز الذي جاء بعد تعادلين وهزيمة واحدة، رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس مؤقتا رفقة أندية الوداد البيضاوي والفتح الرباطي وشباب أطلس خنيفرة والدفاع الجديدي، فيما تجمد رصيد اتحاد الخميسات عند أربع نقاط في المركز التاسع .
وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة الرابعة
– الجمعة
المغرب الفاسي …………… الكوكب المراكشي …….. 1-2
السبت
الدفاع الحسني الجديدي ….. الرجاء البيضاوي ……….. 3-0
النادي القنيطري …………. شباب الريف الحسيمي ….. 2-0
أولمبيك آسفي ……………. المغرب التطواني ……… 0-2
اليوم الأحد –
الجيش الملكي ………… اتحاد الخميسات……………. 2-0
أولمبيك خريبكة ……… النهضة البركانية………….. 0-1
حسنية أكادير ……….. شباب أطلس خنيفرة …………. 4-2
الوداد البيضاوي ……. الفتح الرباطي  ………………. 4-2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.