اليوم samedi 5 décembre 2020 - 6:30
أخر تحديث : dimanche 21 septembre 2014 - 11:26

الأمطار تتهاطل على مدن المملكة ابتداء من الأحد المقبل

www.sabahachark.com

أفادت نشرة جوية خاصة أصدرتها مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن الحالة الجوية العامة ستعرف تغيرا ابتداء من زوال يوم غد السبت (20 شتنبر)، نتيجة تمركز منخفض جوي قرب المملكة .
وحسب النشرة، التي عممتها وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الجمعة (19 شتنبر)، فإن الحالة الجوية العامة ستشهد تشكل سحب غير مستقرة ستهم، ابتداء من زوال غد السبت، مرتفعات الأطلس والسهول المجاورة، وكذا السفوح الجنوبية الشرقية، ستعطي زخات مطرية معتدلة .
وحسب توقعات المديرية، فإن سحبا مصحوبة بالأمطار ستهم، بعد غد الأحد (21 شتنبر)، شمال ووسط وشرق البلاد، فيما ستهم سحب غير مستقرة مصحوبة بعواصف رعدية معتدلة إلى قوية مرتفعات الأطلس، وكذلك السفوح الجنوبية الشرقية للبلاد .
وستهم بعض بقايا الأمطار المناطق الداخلية وشرق البلاد الاثنين المقبل “22 شتنبر” .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.