اليوم mardi 1 décembre 2020 - 5:15
أخر تحديث : mercredi 22 octobre 2014 - 11:11

زوجة محمد عمار في ذمة الله

www.sabahachark.com

” إنا لله وإنا إليه راجعون  ” تلقينا ببالغ الأسى والحزن , نبأ وفاة زوجة محمد عمار الموظف بمندوبية الصحة ببركان. المرحومة والتي كانت تعمل كمتصرفة بمستشفى الدراق ببركان فارقت الحياة بعد سكتة قلبية وهي التي كانت حامل وتنتظر مولودا في الساعات القليلة القادمة , قبل أن يحين أجلها وترحل مخلفة الدنيا وراءها.
المرحومة تنحدر من مدينة بني ادرار , وقد تم دفنها بمسقط رأسها ,بعد صلاة العصر من يوم الثلاثاء 14أكتوبر2014.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني بأحر التعازي لمحمد عمار, راجين من الله العلي القدير , أن يلهم ذويه الصبر والسلوان , ويسكن زوجته فسيح جناته , إنه سميع مجيب الدعوات.

tahziya2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.