اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:06
أخر تحديث : jeudi 9 octobre 2014 - 12:23

فوزي لقجع … يتكفل بمصاريف علاج اللاعب المهدي النملي

www.sabahachark.com

أعرب نادي المغرب التطواني، على لسان رئيسه عبد المالك أبرون، اليوم الجمعة بتطوان، عن شكره وتنويهه بمبادرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التكفل بلاعبه المصاب المهدي النملي .
أوضح عبد المالك أبرون، خلال ندوة صحافية عقدت اليوم بمقر النادي، أن نادي المغرب التطواني أبلغ من طرف الجامعة قرارها القاضي بالتكفل بمصاريف العلاج الكاملة للمهدي النملي، الذي كان أصيب على مستوى أربطة الركبة في مناسبتين أولاها خلال مباراة ودية رفقة المنتخب الوطني المغربي ضد فريق بيد فيتس الجنوب إفريقي استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (جنوب إفريقيا 2013)، ودعمه ماديا ورعايته اجتماعيا ونفسانيا لتسهيل شفائه .
واعتبر رئيس النادي التطواني أن هذا الإجراء، الذي اتخذته الجامعة، بالإضافة إلى كونه يعكس الاهتمام باللاعب الوطني في كل الظروف، خفف العبء المادي على النادي التطواني، كما سيمكنه من تعزيز صفوفه مستقبلا بلاعب موهوب من طينة المهدي النملي، الذي كان يعول عليه الفريق لدعم وسط ميدانه، خاصة وأن الفريق مقبل على استحقاقات ومنافسات وطنية وقارية ودولية .
من جهة أخرى، قام السيد خوصي كوتييريس ماكسويلي، سفير جمهورية الأرجنتين، اليوم بزيارة لمقر نادي المغرب التطواني اطلع خلالها على مكونات الفريق والبنيات التي يتوفر عليها وطريقة تدبيره، استعدادا لمشاركة فريق سان لورينثو الأرجنتيني في بطولة العالم للأندية ممثلا عن قارة أمريكا الجنوبية، التي سيستضيفها المغرب مستقبلا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.