اليوم dimanche 13 juin 2021 - 7:26
أخبار اليوم
محمد الدخيسي: استجلاء أزيد من 3 ملايين و900 ألف من قضايا الإجرام العام ما بين يناير 2015 وأبريل 2021      أكاديمية الشرق تؤكد أن امتحانات البكالوريا مرت في ظروف جيدة      خلال 24 ساعة تسجيل 455 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا      بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.. وزارة الصحة تحذر المغاربة من عواقب التراخي أمام جائحة “كورونا”      على ضوء معلومات دقيقة إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا      في اجتماعه لرسم خارطة طريق المنخرطين، “برلمان نهضة بركان”يدعو المسؤولين لفتح أبواب الملاعب للجماهير      الناظور..نقل 60 عاملة إلى المستعجلات بسبب تسرب مادة كيماوية      فاتح شهر ذي القعدة لعام 1442 هجرية هو يوم السبت 12 يونيو 2021م      الجزائر.. أزمة اقتصادية ترهق المواطن وتتحدى البرلمان الجديد | #الاقتصاد      تسجيل 400 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات جديدة     
أخر تحديث : lundi 5 septembre 2016 - 12:00

جمع عام بعيدا عن الأنظار … فمن يوزع دعوات الحضور لجمع النهضة البركانية لغير المنخرطين

www.sabahachark.com

على غير العادة، حيث كانت الأبواب مفتوحة في جمهور النهضة البركانية، لحضور الجموع العامة السالفة، فيبدي كل مناصر للبرتقالي، بدلوه في تسيير الفريق، بطريقة فيها من الشفافية والوضوح الشيء الكثير.
اليوم، تغير كل شيء، وهفوات وزلات المكتب المسير، أصبحت واضحة للعيان، وما الخطأ الفادح المرتكب في المدرب حامدي وعدم التأكد من شهادته، لا يجسد بجلاء على أن خلالا داخل المكتب المسير أصبح مكشوفا، ولا يحسن البعض داخله، سوى توزيع الدعوات على أصدقائهم بسخاء كبير، ولو كانوا غير منخرطين، لحضور الجمع العام، ليتأكد بالملموس، الطريقة التي كانوا ينهجوها طيلة البطولة، ويعطون من يريدون دعوات التواجد بالمنصة ، وبالعدد الذين يريدون.
نعم، تم تنقيل الجمع العام، خارج بركان وبعيدا عن الأنظار… هي أمور غير مفهومة، فيها من الشك والالتباس نقاط عديدة، فلماذا؟ وماذا يقع داخل مكتب النهضة؟ ومن يسير نهضة بركان؟ ولماذا وزعت دعوات الحضور لغير المنخرطين؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.