اليوم jeudi 2 décembre 2021 - 3:54
أخبار اليوم
الحكومة تقرر تقليص عدد الحضور إلى 10 أشخاص، كحد أقصى، للمشاركة في مراسم تأبين الموتى      المراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة برسم 2022      وجدة : ضبط اكثر من 5000 طائر حسون بالمنطقة الحدودية واطلاق سراحها بمحمية ملوية      الحقيقة الكاملة حول اقتناء 41 حافلة مستعملة من بلجيكا لتعزيز أسطول النقل الحضري ببركان على لسان المدير العام لشركة التنمية المحلية مرافق بركان      وجدة توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا      بالصور.. طريق تافوغالت بركان مازالت مقطوعة بسبب الإنهيارات الصخرية إلى متى الحل ؟      محمد صديقي.. الموسم الفلاحي يسير على نحو جيد      “لارام” تبرمج رحلات استثنائية من المغرب إلى فرنسا      نشرة إنذارية..تساقط ثلوج وطقس بارد ورياح قوية ابتداء من الخميس المقبل بعدد من مناطق المملكة      “محمد المكي”، المنحدر من منطقة تنغير،يرسم صورة وردية جميلة جدا عن المغرب     
أخر تحديث : mardi 12 mai 2020 - 12:00

حجز 45 كلغ من التين المجفف والثمور غير الصالحة الاستهلاك ببركان

 

صباح الشرق

في إطار الحملات وعملية المراقبة الروتينية التي تقوم بها مصلحة حفظ الصحة والمحافظة على البيئة التابع للجماعة الترابية ببركان، للحد من ظاهرة الاتجار في المواد الاستهلاكية الغير صالحة.

وقد أسفرت عملية تدخل المراقبة الصحية التابعة لمصلحة حفظ الصحة و المحافظة على البيئة يوم الخميس 7 ماي الجاري بحجز كمية من التين المجفف الفاسد وكذا تمور ملوثة والغير الصالحة للاستهلاك، وتقدر الكمية المحجوزة بحوالي 45 كلغ و التي تم إتلافها بنفس التاريخ.

وتجدر الإشارة إلى أن المصلحة المذكورة، اتخذت منذ انطلاق شهر رمضان، كافة التدابير الضرورية لحماية المستهلك على مستوى مراقبة جودة وأسعار المواد الأساسية بأسواق بركان، وتم إعطاء تعليمات صارمة لمختلف مصالح المراقبة  باليقظة الدائمة لضمان السير العادي للأسواق وتكثيف عمليات التحسيس والمراقبة، وذلك لمواجهة جميع محاولات الاحتكار والمضاربة في الأسعار والادخار السري والغش في جودة المنتجات الغذائية، مع اتخاذ ما يلزم من عقوبات وفق المقتضيات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.