اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:04
أخر تحديث : dimanche 17 mai 2020 - 1:02

شفاء خمس حالات جديدة من فيروس كورونا المستجد بالناظور

صباح الشرق / متابعة 

تأكدت المندوبية الإقليمية للصحة بالناظور، اليوم الأحد، من شفاء خمس حالات جديدة من فيروس كورونا المستجد، لترتفع حصيلة المتعافين إلى 32 على مستوى الإقليم.

وأفاد مصدر من المندوبية نفسها بأن حالات الشّفاء الجديدة المعلن عنها تتعلّق بثلاث حالات من مدينة النّاظور، من بينها طفلان، وحالتين من جماعة بوعرك ومدينة زايو.

ومن المنتظر أن يقضي المتعافون فترة النقاهة في فندق مخصّص لذلك من قبل العمالة في حيّ « الناظور الجديد »، لمدة أسبوعين، بعد مغادرة قسم الحجر الصحي بالمستشفى الحسني.

ويوجد حاليا في المستشفى 8 مرضى فقط، في الوقت الذي استقرّ فيه عدد الإصابات بفيروس « كوفيد 19″، على مستوى إقليم الناظور، في 40 حالة منذ أزيد من أسبوعين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.