اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:05
أخر تحديث : dimanche 10 mai 2020 - 5:48

توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء

صباح الشرق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تظل الأجواء نسبيا حارة إلى حارة فوق السهول الداخلية، وسوس والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح، مع تكون كتل من الضباب على السواحل والسهول الأطلسية، والواجهة المتوسطية، فيما سيبقى الطقس عموما مستقرا مع مرور سحب عليا فوق المملكة. ويرتقب أيضا هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية، وجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الغربي إلى أحيانا من الشمال بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الشمالي إلى أحيانا شرقية بالسهول الوسطى، ومن القطاع الجنوبي إلى غربية أحيانا بالمنطقة الشرقية، ومعتدلة من القطاع الجنوبي إلى شرقية بالجنوب الشرقي، وستهب من القطاع الغربي إلى شمالية بباقي المناطق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.