خطر وضجيج.. الدراجات النارية الكبيرة بالليل تؤرق ساكنة أحياء وشوارع بركان

daoudi
2020-08-10T14:53:45+00:00
الجهوية
3 أغسطس 2020

111 - www.sabahachark.com

صباح الشرق

شهدت مدينة بركان تزايدا ملحوظا في ظاهرة أصبحت تقلق راحة المواطن وهي الدراجات النارية التي تعبر مختلف شوارعها وأزقتها بأصواتها المزعجة وتتسبب في عدد من حوادث السير.

ظاهرة باتت تثير قلق وغضب العديد من السكان بالمدينة الانتشار الواسع للدراجات النارية من طرف فئة من الشباب وما يصاحبها من أصوات حادة ومزعجة يسير أصحابها بسرعة جنونية خصوصا بالليل يجوبون طول الشوارع الرئيسية للمدينة بأصواتها المزعجة، شارع محمد الخامس و شارع عبد الكريم الخطابي وشارع الاستقلال وشارع بوراس وشارع اهرام.

واستغرب العديد من المواطنين من تعمد سائقي هذه الدراجات النارية المرور بسرعة كبيرة على مستوى الشوارع الرئيسية، في تحد صارخ للقوانين ودون مراعاة للمارة والراجلين .

واستنكر اخرون انتشار هذه الظاهرة بشوارع بركان، خصوصا بشارع محمد الخامس و حيث حول مجموعة من المراهقين وهم على متن دراجات نارية مختلفة.
فمتى تقوم الأجهزة المسؤولة بحملة لمحاربة هذه الظاهرة و ما يصاحبها من تجاوزات و مخالفات التي تشكل خطرا على السكان و تقلق راحتهم؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.