اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:09
أخر تحديث : mercredi 7 avril 2021 - 12:24

كأس الكونفدرالية : نهضة بركان يكتفي بالتعادل السلبي أمام ضيفه شبيبة القبائل

صباح الشرق

تعادل نهضة بركان أمام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري في المباراة التي جمعت ببنهما على أرضية الملعب البلدي ببركان، مساء اليوم الأحد 4 أبريل2021، في إطار مباريات الجولة الثالثة لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتميزت المباراة بالحذر من كلا الفريقين، وطغى عليها الطابع المحلي الذي يتسم بالمنافسة والندية بين فرق شمال افريقيا.

وسجلت تمريرة من اللاعب حدراف من الجهة اليسرى لحارس الشبيبة، في الثلث الأول من الشوط الأول، التقطتها رأسية اللاعب لعشير الذي قذف الكرة بجانب المرمى الجزائرية.

وسنحت الفرصة للاعب البحراوي لتسجيل هدف السبق للنهضة بعد توغله في منطقة العمليات، إلا أن كرته لم يحسن استقبالها وأبعدها أحد المدافعين.

في الجانب الآخر، شكلت شبيبة القبائل خطورة بالغة على الفريق المغربي، وكاد اللاعب بنسايح في محاولتين، مباغتة الحارس لعروبي.

وعرفت المباراة طرد لاعب الشبيبة رياح في الدقيقة 77، من طرف الحكم، بعد تلقيه للبطاقة الصفراء الثانية؛ حيث لم يحسن فريق النهضة إستغلال النقص العددي للشبيبة في ما تبقى من عمر اللقاء، الى أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي، بعد إحكام الخصم إغلاق منطقة الجزاء بنجاح.

وبهذا التعادل، ظل فريق النهضة في المركز الثالث للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف شبيبة القبائل برصيد 5 نقاط وكوتون سبور الكاميروني المتصدر برصيد 6 نقاط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.