اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 11:03
أخر تحديث : jeudi 2 septembre 2021 - 12:56

مصرع 18 مرشحا للهجرة السرية من قصبة تادلة في مياه المحيط الأطلسي

صباح الشرق

لقي 18 شاب و شابة ينحدرون من مدينة قصبة تادلة و بني ملال مصرعهم غرقا في عرض المحيط الأطلسي بعد انقلاب قارب مطاطي كانوا على متنه في رحلة للهجرة السرية نحو الديار الأوروبية.

وذكرت مصادر محلية أن الهالكين الذين قرروا خوض غمار هذه المغامرة  في اتجاه إسبانيا، بحثا عن لُقمة العيش، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و27 سنة، ومن ضمنهم حوالي أربع فتيات.

و خلفت هذه الفاجعة غضبا و حزنا كبيرين وسط ساكنة كل من مدينتي قصبة تادلة و بني ملال ما جعل العديد من الأحزاب السياسية توقف حملاتها الانتخابية تضامنا مع عائلات الضحايا .

يشار إلى أن 12 من الضحايا ينحدرون من حي المرس وسط مدينة قصبة تادلة، فيما ستة كانوا يقطنون نواحي أولاد إعيش بإقليم بني ملال

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.