اليوم mardi 30 novembre 2021 - 9:09
أخر تحديث : jeudi 28 octobre 2021 - 7:32

منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة

صباح الشرق

تدخلت عناصر القوة العمومية، صبيحة اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021، لتفريق وقفة احتجاجية، جرت وسط مدينة وجدة لرافضي قرار إجبارية جواز التلقيح، تمت الدعوة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لمصادرنا،فقد تجند عدد مهم من عناصر القوة العمومية لتفريق هذا التجمع، الذي رفعت فيه مجموعة من الشعارات الرافضة لتلقي التلقيح المضاد لفيروس كورونا.

ولم يعرف تدخل مصالح القوة العمومية أية مناوشات أو صدامات مع المحتجين، الذين تجمهروا للتعبير عن رفضهم لقرار إجبارية جواز التلقيح، قبل أن تفض مصالح الأمن هذا التجمع، بعد تلاوة القانون الذي يمنع أي تجمهر غير مرخص له.

يذكر أن هذه الوقفة، التي تم تعميمها على مجموعة من مدن المملكة، سبق وأن تم الدعوة إليها، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك رفضا لإجبارية الإدلاء بجواز التلقيح عند التنقل بين المدن والولوج الى الفضاءات والمؤسسات العمومية والخاصة، وأيضا للدخول الى المؤسسات الفندقية والسياحية والمطاعم والمقاهي والأماكن المغلقة والمحلات التجارية وقاعات الرياضة والحمامات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.