اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 4:10
أخر تحديث : mercredi 9 octobre 2013 - 7:57

درك مغنية بالجزائر يعتقل 20 مغربيا من عمال البناء كانوا في طريقهم للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع أهلهم بالمغرب

العيون 24 / متابعة

أفادت مصادر إعلامية جزائرية ، أن عناصر الدرك الجزائري بمدينة مغنية الحدودية ، أوقفت ليلة الأحد 06 أكتوبر 2013 ، مجموعة من المهاجرين المغاربة تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 سنة كانوا في طريق عودتهم إلى بلدهم المغرب لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع أهلهم و عائلاتهم .
و بحسب ذات المصادر فإن الأمر يتعلق ب 20 شابا معظمهم عمال بناء و جبص ، كانوا يشتغلون بمدينتي مغنية و وهران ، و قرروا العودة إلى المغرب للاحتفال بعيد الأضحى ، لكنهم وقعوا في قبضة الدرك و حرس الحدود الجزائري .
هذا و تم تقديم الشبان المغاربة أمام العدالة لتقول كلمتها ، لا لذنب سوى أنهم أرادوا الاحتفال رفقة ذويهم و عائلاتهم في المغرب بأجواء عيد الأضحى المبارك

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.