اليوم mercredi 19 mai 2021 - 3:14
أخبار اليوم
جامعة محمد الأول بوجدة تقيم معرضا تاريخيا والرئيس يدعو إلى إنشاء متحف جامعي بمواصفات عالمية      تعزية ومواساة في وفاة عبد الحميد عطية شقيق الأخت نادية عطية رئيسة جمعية البدر للأشخاص في وضعية إعاقة ببركان      لحظة وصول أصغر “حراك” مغربي سباحة إلى سبتة المحتلة      وزير الداخلية الإسباني حوالي 6000 مغربي دخلوا مدينة سبتة      المغرب يسجل 397 إصابة جديدة بفيروس كورونا      عراب الطفولة عمي بسيسو يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة عن تافوغالت      الوزراء الإسباني وحدة أراضي إسبانيا وسلامة مواطنينا سندافع عنها بكل الوسائل الضرورية      بعد عدة أشهر من الإغلاق إسبانيا تتلقى طلبات المغاربة للحصول على التأشيرة      الدرك البحري لمارينا يجهض محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      موجة هجرة غير مسبوقة إلى إلى ثغر سبتة المحتل وقوات الأمن الإسبانية مذهولة مما يقع     
أخر تحديث : mercredi 30 octobre 2013 - 11:05

صاحب أطول شارب 4 أمتار: تربية شارب مثل رعاية طفل

www.sabahachark.com

سجّل رجل هندي في الثامنة والخمسين من العمر، الرقم القياسي لأكبر شارب في العالم، بعد أن بلغ طول شاربيه 4.2 متر.
وقالت صحيفة (ديلي ميرور)، اليوم الأربعاء، إن سينغ شوهان، أمضى 32 عاماً في تربية شاربيه، ويحتاج الآن إلى ساعتين في اليوم للعناية به، لكنه يفتخر بأنه صاحب أطول شارب في العالم.
وأضافت أن سينغ، المقيم في مدينة جايبور بولاية راجستان، يعتبر شاربه أغلى شيء يملكه، بعد أن أمضى أكثر من 3 عقود على تربيته، ومهّد أمامه الطريق للظهور في فيلم جيمس بوند (اكتوبوسي).
ونسبت الصحيفة إلى سينغ قوله إن “تربية شارب مثل رعاية طفل ويحتاج إلى عناية مستمرة، واستغرق إيصال شاربي إلى هذا الطول وقتاً طويلاً جداً ولم تكن هذه المهمة سهلة على الإطلاق”.
وأضاف أنه “لم يستخدم شفرة الحلاقة على شاربه منذ عام 1970 حين كان في سنوات المراهقة، لأن الشارب هو رمز للفخر والاحترام، وكان يعني في الهند القديمة كل شيء ولا يُقدّر بثمن وميزة من سمات الرجل”.
وأشارت الصحيفة إلى أن موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية سجلت شارب سينغ الأطول في العالم رغم وجود العديد من المنافسين على اللقب، لكن طول شواربهم لم يقترب من طول شاربه البالغ 14 قدماً، أي ما يعادل 4.2 متر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.