اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 7:34
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 19 novembre 2013 - 1:13

الراحل الجمركي مصطفى بولحباش ابن مدينة تاوريرت

www.sabahachark.com

وري جثمان الجمركي مصطفى بولحباش ، الثرى ظهر اليوم الأربعاء 13 نونبر 2013 بمقبرة الرحمة وسط مدينة تاوريرت ، بعد أن فـارق الحيـاة صبيحة يوم أمس الثلاثاء بالمستشفى العسكري بالرباط إثر إصابته بجروح خطيرة في حادثة سير قبل عشرة أيام تقريبا بمنطقة حاسي بركان بإقليم الناظور .
وشيع الفقيد في مـحفل جنائزي رهيـب تقدمه مدير الجمارك بالمنطقة الشمالية الشرقية و المدير الجهوي للجمارك بوجدة ، و وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتاوريرت و رئيس المجلس البلدي لتاوريرت بحضور عدد من المسؤولين في أسلاك السلطة و الأجهزة الأمنية و مئات الشخصـيات و عدد كبير من معارف و أصدقاء و زملاء و أفراد عائلة الفقيد  .
وبعد صلاة الظهر و صلاة الجنازة بالمسجد العتيق و التي حضرها عامل الإقليم ، نقـل جثمان الراحل مصطفى بولحباش إلى مثواه الأخيـر بمقبرة الرحمة ، حـيث رفعت أكف الضراعة بأن يتعمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصـبر و السلوان .
وعبـر الحاضرون عن تعازيهم الحارة لأسـرة الفقيد ، وإلى كـافة أفـراد عائلته ، وأعربوا بهذه المناسبة عن أسفهم لفقدان شخص معروف بطيبوبته و حبه و تفانيه في عمله ، وذلك أثناء تقلده لمناصب عديدة بمقاطعات الجمارك بمختلف مدن الجهة الشرقية .
جدير بـالذكر أن خبر وفاة الراحل مصطفى بولحباش ابن مدينة 44 والي ( تاوريرت )، نزل كالصاعقة على الرأي العام المحلي و جميع معارفه و أصدقائه
تعازينا الحارة لأسرة الفقيد و إنا لله و إنا إليه راجعون

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.