اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 9:28
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : lundi 11 novembre 2013 - 2:36

رسميا : المريني يوقع لنهضة بركان

www.sabahachark.com

تعاقد المدرب الوطني محمد يوسف المريني بشكل رسمي مع نادي نهضة بركان ليعوض رحيل المدرب السويسري باربوريس الذي تمت إقالته نظرا للنتائج “المتواضعة” لفارس جهة الشرق في بداية الدوري المغربي للمحترفين.
وسيوقع يوسف المريني زوال اليوم العقد الذي سيربطه بنادي نهضة بركان والذي سيمتد إلى غاية نهاية الموسم مع إمكانية تمديده بشكل مباشر في حال وصول الفريق إلى الأأهداف المسطرة ، ومن المنتظر أن يشرف على النادي في مباراته المقبلة أمام الجيش الملكي يوم الجمعة.
وخلال المفاوضات التي جمعت الإطار الوطني الكفؤ محمد يوسف المريني بنادي نهضة بركان تم وضع تواجد الفريق ضمن ثماني المقدمة كهدف في الموسم الجاري.
ويعد محمد يوسف المريني من الأطر الوطنية الحاصلة على شهادات كبرى في مجال التدريب بحكم حصوله على ديبلوم الدرجة الثالثة في الجزائر وديبلوم الدرجة الأولى للتدريب في المغرب.
وكان يوسف المريني قد درب العديد من الأندية الوطنية وكانت تجربته الأكثر نجاحا رفقة نادي أولمبيك خريبكة حيث احتل معه المركزين الخامس والرابع في فترة إشرافه عليه ، كما ساهم بدور كبير بقاء نادي أولمبيك آسفي في الدرجة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن يوسف المريني أشرف على تدريب ثلاثة أندية في الموسم الماضي وهي النادي القنيطري ، النادي المكناسي وأولمبيك آسفي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.