اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:14
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : lundi 29 septembre 2014 - 12:17

فضيحة.. عمر احجيرة، رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة، يُغلق أبواب بلدية وجدة ويفرض الإضراب على الموظفين

www.sabahachark.com

في سابقة هي الأولى من نوعها، عمد عمر احجيرة رئيس الجماعة الحضرية لإغلاق أبواب هذه الأخيرة، أمام الموظفين والمواطنين على حد سواء، اليوم الثلاثاء 23 شتنبر 2014، سعيا منه إلى فرض الإضراب الذي دعت إليه نقابة حزب الاستقلال .
وقالَ الموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية، أنهُ عاين هذه الواقعة الغريبة والمنافية للقانون، حيث استقى آراء بعض المواطنين الذين عبروا عن استيائهم العميق لهذا التصرف الذي يعيق مصالحهم الشخصية، متسائلين في الوقت ذاته هل جميع موظفي البلدية ينتمون للنقابات المتبنية للإضراب .
وفي هذا السياق، استهجن أحد النقابيين تعليق بيان الإضراب على باب الجماعة الحضرية، مؤكدا أن هذا الفعل غير قانوني لكون وجود سبورة نقابية داخل البلدية، مستفسرا هل أضحى مقر البلدية مقرا لنقابة شباط ولشكر؟
تجدر الإشارة في الأخير، أن أقسام تابعة للجماعة الحضرية كقسم التعمير بملحقة باب الغربي، وبعض المقاطعات تعرف سيرا عاديا للعمل، رغم وجود بعض الموظفين القلائل المضربين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.