اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 1:10
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : lundi 29 septembre 2014 - 12:17

فضيحة.. عمر احجيرة، رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة، يُغلق أبواب بلدية وجدة ويفرض الإضراب على الموظفين

www.sabahachark.com

في سابقة هي الأولى من نوعها، عمد عمر احجيرة رئيس الجماعة الحضرية لإغلاق أبواب هذه الأخيرة، أمام الموظفين والمواطنين على حد سواء، اليوم الثلاثاء 23 شتنبر 2014، سعيا منه إلى فرض الإضراب الذي دعت إليه نقابة حزب الاستقلال .
وقالَ الموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية، أنهُ عاين هذه الواقعة الغريبة والمنافية للقانون، حيث استقى آراء بعض المواطنين الذين عبروا عن استيائهم العميق لهذا التصرف الذي يعيق مصالحهم الشخصية، متسائلين في الوقت ذاته هل جميع موظفي البلدية ينتمون للنقابات المتبنية للإضراب .
وفي هذا السياق، استهجن أحد النقابيين تعليق بيان الإضراب على باب الجماعة الحضرية، مؤكدا أن هذا الفعل غير قانوني لكون وجود سبورة نقابية داخل البلدية، مستفسرا هل أضحى مقر البلدية مقرا لنقابة شباط ولشكر؟
تجدر الإشارة في الأخير، أن أقسام تابعة للجماعة الحضرية كقسم التعمير بملحقة باب الغربي، وبعض المقاطعات تعرف سيرا عاديا للعمل، رغم وجود بعض الموظفين القلائل المضربين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.