اليوم lundi 25 octobre 2021 - 3:47
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : lundi 29 septembre 2014 - 12:17

فضيحة.. عمر احجيرة، رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة، يُغلق أبواب بلدية وجدة ويفرض الإضراب على الموظفين

www.sabahachark.com

في سابقة هي الأولى من نوعها، عمد عمر احجيرة رئيس الجماعة الحضرية لإغلاق أبواب هذه الأخيرة، أمام الموظفين والمواطنين على حد سواء، اليوم الثلاثاء 23 شتنبر 2014، سعيا منه إلى فرض الإضراب الذي دعت إليه نقابة حزب الاستقلال .
وقالَ الموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية، أنهُ عاين هذه الواقعة الغريبة والمنافية للقانون، حيث استقى آراء بعض المواطنين الذين عبروا عن استيائهم العميق لهذا التصرف الذي يعيق مصالحهم الشخصية، متسائلين في الوقت ذاته هل جميع موظفي البلدية ينتمون للنقابات المتبنية للإضراب .
وفي هذا السياق، استهجن أحد النقابيين تعليق بيان الإضراب على باب الجماعة الحضرية، مؤكدا أن هذا الفعل غير قانوني لكون وجود سبورة نقابية داخل البلدية، مستفسرا هل أضحى مقر البلدية مقرا لنقابة شباط ولشكر؟
تجدر الإشارة في الأخير، أن أقسام تابعة للجماعة الحضرية كقسم التعمير بملحقة باب الغربي، وبعض المقاطعات تعرف سيرا عاديا للعمل، رغم وجود بعض الموظفين القلائل المضربين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.