اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 6:56
أخر تحديث : vendredi 17 octobre 2014 - 2:54

مقتل مهاجر إفريقي بالجزائر تحت التعذيب قرب الحدود المغربية

www.sabahachark.com

عثر جزائريون على مهاجر إفريقي سريّ مقتولا، صباح اليوم الثلاثاء، بمنطقة العقيد عباس بمحافظة تلمسان الحدودية مع المغرب، بحسب مصدر أمني .

وقال المصدر، لوكالة الأناضول مفضلا عدم الكشف عن هويته، إنّ “مصالح الدرك الوطني (تابعة لوزارة الدفاع)، بمحافظة تلمسان (500 كلم غرب الجزائر العاصمة)، تلقت اتصالا من مواطنين، صبيحة اليوم، يفيد بالعثور على جثة مهاجر إفريقي سريّ، بمنطقة العقيد عبّاس على الحدود مع المملكة المغربية .

وأوضح المصدر أنّ عناصر الدرك، تنقلوا إلى المنطقة، حيث عثروا على جثة الرعية الإفريقي، الذي تجهل جنسيته حتى الآن، التي كانت عليها  ” آثار الضرب وتعذيب من طرف مجهولين ” .

وتدخل أعوان  الدفاع المدني لنقل جثة المهاجر الإفريقي نحو مستشفى مدينة مغنية، لإخضاعها  للتشريح من جانب الطبيب الشرعي، في حين فتحت مصالح الدرك تحقيقا ما يزال متواصلا للكشف عن هوية الجناة، بحسب المصدر .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.