اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:35
أخر تحديث : dimanche 19 avril 2020 - 11:53

ال UNTM يطلق حملة وطنية للتبرع بالدم

صباح الشرق

أطلق الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، حملة وطنية للتبرع بالدم، خلال شهر أبريل، تفاعلا منه مع النداء الذي أطلقه المركز الوطني لتحاقن الدم مؤخرا، إثر النقص الكبير الذي يعرفه المخزون الوطني من أكياس الدم، بسبب تراجع عدد المتبرعين بهذه المادة الحيوية جراء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة للوقاية من تفشي وباء كورونا.
وأعلن الاتحاد، أن أغلب عمليات التبرع بالدم ستنظم يومي 16 و17 أبريل الجاري، باستثناء بعض الفروع التي قد تبرمج موعدا آخر، مؤكدا أن إعطاء الانطلاقة الرسمية لهذه الحملة سيكون بتنظيم يوم للتبرع بالدم بالمقر المركزي للاتحاد بالرباط يوم الخميس 16 أبريل 2020.
وقام الاتحاد بالتنسيق مركزيا مع المركز الوطني لتحاقن الدم، حيث تم تكليف الكتاب الجهويين للاتحاد بالإشراف والتنسيق مع الكتاب الإقليميين للاتحاد لاتخاذ الإجراءات المطلوبة على المستوى المجالي، للتبرع بالدم وللتعبئة لذلك، من خلال الاتصال وتسجيل المتبرعين، مع التنسيق وموافاة الكتاب الإقليميين للاتحاد المعنيين (حسب الإقليم الذي يتواجد فيه المتبرع) بلائحة واستمارات المسجلين للتبرع، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف السلطات الصحية في ظل انتشار فيروس كورونا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.