اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 5:59
أخر تحديث : mercredi 6 mai 2020 - 11:36

حالات التعافي من مرض كوفيد19 في تزايد بالعيون

صباح الشرق / حميد قاسمي

كشفت مصادر للجريدة ان حالة جديدة ستغادر المستشفى اليوم، في حين السيدة التي تعتبر مصدر إنتقال العدوى تتماثل للشفاء للمرة الثانية.

  1. وللتذكير فإن نتائج تاسع تحليلات أجريت لها كانت سلبية لم يظهر هناك اي وجود للفيروس، ورغم ذلك تم الاحتفاظ يها بالمستشفى لتستمر في تلقيها للرعاية الصحية وفق البرتوكول العلاجي الذي تبنته وزارة الصحة المغربية، وللأسف الشديد نتائج التحليلات المخبرية العاشرة التي أجريت للمعنية بالأمر  إتضح أنها مازالت حاملة للفيروس،
    غير أن التحليلات المخبرية للمرة الحادية عشر والتي أجريت لها البارحة ظهرت نتائجها ولله الحمد سلبية مرة أخرى وستظل تحت الرعاية الصحية إلى حين التأكد من سلامتها وظهور نتائج التحليلات المخبرية التي أجريت  للمرة الثانية عشر يومه الاثنين .
    وجدير بالذكر أن عدد الحالات المتبقية مازالت تتلقى العلاج بالمستشفى : حالاتان من مدينة العيون، حالاتان من مدينة جرسيف
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.