اليوم dimanche 28 novembre 2021 - 6:20
أخر تحديث : mardi 5 mai 2020 - 11:22

هولندا.. اعتقال عشرات المحتجين على إجراءات مكافحة كورونا في لاهاي

صباح الشرق/ وكالات

أصدر عمدة مدينة لاهاي الهولندية أمرا للشرطة بفض مظاهرة شارك فيها حوالي 200 شخص، احتجاجا على القيود المفروضة من قبل السلطات بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الشرطة، في بيان لها، إنها « قامت باحتجاز متظاهرين يتجاهلون الأمر الذي أصدره العمدة »، فيما أفادت وكالة ANP الإخبارية المحلية بأن أجهزة الأمن احتجزت عشرات من المحتجين.

وكانت الحكومة الهولندية حظرت، أواسط شهر مارس، كل أنواع التجمعات، كما أنها ألزمت المواطنين بالحفاظ على مسافة بينهم لا تقل عن 1.5 متر في الأماكن العامة، ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.