اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 2:07
أخر تحديث : vendredi 6 novembre 2020 - 3:07

نشوب حريق على مساحة 3 هكتار للمرة الثانية  في ظروف غامضة

صباح الشرق

شهدت منطقة “ثناريث” بغابة الجبل الأخضر التابعة لجماعة مشرع حمادي دائرة العيون الشرقية اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 نشوب حريق للمرة الثانية بعد ان تم اخماده منذ أربعة أيام بعد تظافر الجهود من طرف الوقاية المدنية والسلطات المحلية .

وقد اتت النيران المنتشرة على مساحة قدرت ب 3 هكتار الحريق المهول اندلع في ظروف مجهولة مسفرا عن اتلاف عدد كبير من الغطاء النباتي التي تزخر به الغابة وتستفيد منه ساكنة الدواوير المجاورة التي ترعى بها.

وأوضحت مصادر لصباح الشرق أن عناصر الوقاية المدنية تدخلت على الفور وتمكنت من السيطرة على الحريق رغم المسالك الوعرة وهبوب الرياح التي ساعدت على انتشار ألسنة النيران.

اسباب اندلاع الحريق ما زالت غير معلومة الى حد اللحظة مجهولة مثلها مثل المرة الأولى التي شب فيها الحريق بتاريخ 25 اكتوبر من الشهر الجاري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.