اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 5:59
أخبار اليوم
هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ      الخصاص في أطر التدريس ومربيات التعليم الأولي يغضب رئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ مدرسة النخيل     
أخر تحديث : jeudi 4 février 2021 - 11:11

المصلحة الجهوية للوعاء الضريبي ببركان تحتفي بمراد حمودي الذي أحيل على التقاعد

صباح الشرق

نظمت المصلحة الجهوية للوعاء الضريبي ببركان تحت إشراف مديرها محمد العيشي، اليوم الجمعة 29 يناير 2021 ،حفل تكريم على شرف زميلهم إطار مراد حمودي الذي أحيل على التقاعد، بعد مشوار مهني متميز،وقد حضر الحفل موظفو مصلحة الضرائب بكل من وجدة والناظور وبركان، ويعتبر توافد هذا الكم الكبير من الضيوف لخير دليل على أنه يستحق أكثر من إحتفاء وأكثر من وقفة تكريم وعرفان بجهوده الجبارة في خدمة الإدارة التي كان يشتغل بها،وأشادوا كلهم بخصاله ومناقبه في التعامل مع المواطنين.وهي كلها محطات تشهد له بعطائه وتواضعه وإخلاصه في العمل، شهادات زملائه امتزج فيها الاعتراف والحب، شهادات أجمعت على تميز مراد حمودي طيلة مشواره المهني.
الحفل حضرت مجموعة من الفعاليات من وزارة المالية ومديرية الضرائب وكل القطاعات الإقتصادية ومر في جو عائلي رسمت خلاله لحظات جميلة ،ومر في أروع صورة .
في البداية تسلم محمد العيشي مدير الضرائب ببركان، الكلمة الذي أشاد فيها بالمحتفى به وتسائل كيف يمكن لزمن أن يجود بأناس جبلوا على العطاء وأصبح العطاء مشروعهم الدائم، وتعودوا على الحب..لغتهم الإيثار.. سمتهم التواضع،
وهدفهم إسعاد الآخرين عطاء بدون مقابل عطاء في سبيل الرقي الإنساني، فالزهور حين تورق،والسماء حينما تمطر،لا تنتظر المقابل.
بعده أعطيت الكلمة للمحتفى به و لزملائه الموظفين، وقد تم تسليم بعض الهدايا الرمزية كذكرى لهذه المناسبة التاريخية وسط أجواء من الاحتفال المطبوعة بسمة العرفان والاعتراف..واختتم التكريم بحفل شاي على شرف المحتفى به.
حفل تكريم إطار مراد حمودي المحال على التقاعد، تم تنظيمه في إطار ما تقتضيه التدابير والضوابط المطلوبة بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث تم تعقيم قاعة الحفل ، وأن المدعوين التزموا بالإجراءات الاحترازية الموصى بها ، كوضع الكمامات و احترام التباعد و مسافة الأمان..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.