اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:33
أخر تحديث : mercredi 3 février 2021 - 9:06

الملك محمد السادس يعطي الانطلاقة لحملة التلقيح ضد « فيروس كورونا »

صباح الشرق

أعطى الملك محمد السادس، اليوم الخميس 28 يناير 2021 في القصر الملكي في فاس، إشارة انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا.

وتلقى الملك، بهذه المناسبة، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ »كوفيد -19″ الذي يسبّبه فيروس كورونا.

وستكون حملة التلقيح، وفق ما شدّدت على ذلك التعليمات الملكية السامية، « مجانية لجميع المغاربة »، لتحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي.

وسيتم تقليح ما يناهز 80 في المائة من المغاربة، في أفق تقليص حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء والقضاء على الفيروس تماما واحتواء تفشّيه، في أفق عودة الحياة إلى وتيرتها العادية تدريجيا.

ويشار إلى أن الحملة الوذنية للتلقيح ستتم بطريقة تدريجية، وعلى أشطر، وسيستفيد منها جميع المواطنين، مغاربةً ومقيمين ممن تفوق أعمارهم 17 سنة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.