اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:39
أخر تحديث : samedi 10 avril 2021 - 8:58

إصابة 29 طالبا، حالة بعضهم خطيرة، في حادثة سير خطير شرق البلاد

صباح الشرق 

أصيب ما لا يقل عن 29 طالبا، حالة بعضهم خطيرة، في حادثة سير وقعت الاثنين في مدينة عنابة (550 كلم شرق الجزائر العاصمة).

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن حافلة تقل نحو أربعين راكبا كانت متجهة إلى مدينة برحال، انقلبت قرب وادي النيل، وهي منطقة تبعد عن مدينة عنابة بنحو 12 كيلومترا.

وعزت المصادر ذاتها أسباب الحادث إلى السرعة المفرطة التي أدت إلى اصطدام الحافلة بعربة بنصف مقطورة، مشيرة إلى إصابة العديد من الركاب بكسور وجروح خطيرة.

وسجلت مدينة عنابة ،منذ مطلع سنة 2021، أزيد من 200 حادثة سير خلفت أكثر من 40 قتيلا وعشرات الجرحى. ويرجع السبب المباشر لهذه الحوادث ،في أغلب الأحيان، إلى الإفراط في السرعة.

وتقدر كلفة حوادث السير في الجزائر، سنويا ب 755 مليون أورو.

و م ع

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.