اليوم jeudi 5 août 2021 - 10:01
أخبار اليوم
بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا      رفع اللواء الأزرق بالجوهرة الزرقاء بالسعيدية     
أخر تحديث : samedi 3 juillet 2021 - 9:28

المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة تحتفي بمجموعة من المتقاعدين

صباح الشرق

بمبادرة من المديرية الإقليمية للجمارك بوجدة وتحت الاشراف الفعلي للسيد المدير الجهوي للجمارك بالشرق تم زوال اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021،الاحتفاء بخمسة موظفي الجمارك استوفوا خدمتهم في متم هذا الشهر بعد اكثر من ثلاثة عقود قضوها في صفوف هذه الإدارة العتيدة.
وفي كلمة كل من السيد المدير الجهوي عبد الرحيم قلوش والسيد محمد ازويري بصفته المدير الإقليمي بوجدة تمت الاشادة بالخدمات التي قدمها الجمركيون الخمسة مع التمنيات لهم بطول العمر ومزيدا من النجاح في ما هم مقبلون عليه بعد انتهاء الخدمة في صفوف الإدارة. وكانت الفرصة مواتية للاشادة بخدماتهم وخدمات كل الجمركيات والجمركيون وتحفيز المزاولين لمزيد من العطاء لتحقيق التحديات التي سطرتها إدارة الجمارك لخدمة الاقتصاد الوطني وحماية المستهلك.
اما الأعوان المحتفي بهم فهم كعواشي عز الدين، اجدايني يحيى، ميموني حسن، كابران حسن والزيبور عبد الكريم ،كما تمت قراءة الفاتحة على روح المرحوم سامحي حسن الذي وافته المنية بسبب كورونا خلال السنة فغاب عن موعد الإحالة على التقاعد متم هذا الشهر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.