اليوم jeudi 5 août 2021 - 11:28
أخبار اليوم
الشرطة توقف شخصا قتل والدته وخرج يتجول برأسها بالدار البيضاء      بشرى لساكنة مدينة بركان… الترخيص لمختبر كعموشي ببركان باستخدام تقنية (PCR) للكشف عن فيروس كوفيد 19      المغرب يسجل 10603 إصابة و66 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 542 بالجهة الشرقية      توقيف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وتغريمه 30 ألف فرانك سويسري.      عاجل.. وزارة الأوقاف تمنع صلاة العشاء في المساجد .      العيون سيدي ملوك تسجيل 49 حالة جديدة بفيروس كورونا      المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة “بفيروس كورونا” منها 348 بالجهة الشرقية      توقيف قاصريين يشتبه تورطهم في تهريب المخدرات إلى مدينة مليلية المحتلة.      تدافع خطير لمواطنين من باكستان على مركز تلقيح في مدينة كراتشي      ابتداء من يوم غد الثلاثاء…الحكومة تقرر حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا     
أخر تحديث : mercredi 23 juin 2021 - 11:50

مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان تحصل على رتبة جد مشرفة بنسبة % 87 في نتائج النجاح في امتحانات الباكالوريا ببركان

صباح الشرق

حققت مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان
كعادتها رتبة جد مشرفة في نتائج النجاح في امتحانات الباكالوريا بنيابة إقليم بركان بنسبة وصلت إلى %87،و بذلك تسير هذه المؤسسة الفتية في نسقها المتميز خلال السنوات الأخيرة،حيث نجح أغلب التلاميذ بميزة حسن جدا و ميزة حسن، ومن المرجح أن ترتفع النسبة خلال الدورة الاستدراكية لتصل إلى أعلى نسبة ستبوأها كالعادة المرتبة الأولى في نتائج النجاح في امتحانات الباكالوريا بنيابة إقليم بركان.
و تعتبر مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان رائدة على مستوى الاقليم و ذلك بفضل المجهودات التي يبدلها المسؤولون التربويون بالمؤسسة.
و تضم مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي والتي تاسست سنة 2003 جميع اسلاك التعليم، و وصنفت من بين المؤسسات المتميزة بالجهة الشرقية.
إلى ذلك توفر مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي خدمات تربوية و تكوينية مهمة لفائدة جميع التلاميد الراغبين في التهيء لاجتياز مباريات الدخول الى المعاهد و المدارس العليا خاصة مدارس المهندسين و الطب و التسيير و العلوم التطبيقية.
فهنيئا إذن لمؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان، على تحقيق تلميذات وتلاميذ المؤسسة على هذه النتائج الجد إيجابية و المتقدمة في إمتحانات الباكالوريا لهذه السنة،وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على العمل والمثابرة الذي ميز عمل تلاميذالمؤسسة، وبتأطير وتفاني أساتذتهم الأكفاء وحرص ورعاية أولياء التلاميذ، متمنين النجاح والتوفيق لما تبقى خلال الدورة الإستدراكية للباكالوريا للبصم على مسيرة تعليمية ودراسية موفقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.