اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 6:20
أخبار اليوم
هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ      الخصاص في أطر التدريس ومربيات التعليم الأولي يغضب رئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ مدرسة النخيل     
أخر تحديث : mercredi 13 octobre 2021 - 11:11

مباشرة على قناة الرياضية مباراة نهضة بركان وابن قردان التونسي والوداد أمام كلوب الصنوبر

صباح الشرق

أعلنت قناة الرياضية أنها ستتكلف بنقل مبارتي الوداد الرياضي أمام فريق كلوب الصنوبر، برسم الدور الأول من دوري عصبة الأبطال، من غانا.

كما قررت القناة نقل مباراة نهضة بركان أمام فريق ابن قردان التونسي، برسم منافسات كأس الكاف، من تونس.
وتعتبر هذه المرة الأولى تقرر فيها “الرياضية” مرافقة الأندية المغربية في رحلتها الإفريقية من أجل نقل مبارياتها مباشرة، ما سيمكن الجماهير الوداد وبركان من متابعة المبارتين دون البحث عن قنوات محلية في تونس أو غانا لمشاهدتهما.
ويسافر الوداد عبر طائرة خاصة إلى غانا يوم غد الخميس، على أن يعود مباشرة بعد نهاية المباراة إلى المغرب لبدء استعداداته لاستئناف الدوري الاحترافي إذ سيواجه فريق أولمبيك آسفي، برسم الدورة 6 من البطولة، الأربعاء المقبل 21 أكتوبر 2021.
يشار إلى أن نهضة بركان اختار بدوره السفر عبر طائرة خاصة إلى تونس يوم غد الخميس، لتفادي إرهاق لاعبيه وللحفاظ على تركيزهم، ولتفادي إصابتهم أيضا بفيروس كورونا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.