تهنئة محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان لرئيس فريق نهضة بركان بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لفريق نهضة بركان لولاية ثانية

Houcine Daoudi
الجهويةالرياضة
27 أغسطس 2023

InCollage 20230827 155500886 copy   - www.sabahachark.com

صباح  الشرق

بمناسبة إعادة انتخاب السيد حكيم بن عبدالله رئيسًا لفريق نهضة بركان لولاية ثانية في الجمع العام السنوي المنعقد مساء يوم السبت 26 غشت 2023، يسر السيد محمد ابراهيمي، رئيس المجلس الجماعي لبركان، أن يقدم أسمى آيات التهنئة والتبريكات للسيد حكيم بن عبدالله ويتمنى له كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجديدة، ولا شك أن شخصية بارزة مثله ستضيف الكثير من القيمة لفريق نهضة بركان وللرياضة في إقليم بركان بأكمله.

حيث يعتبر إعادة انتخاب حكيم بن عبد الله رئيسا لفريق نهضة بركان لكرةالقدم، تتويجا لمساره في التسيير الرياضي المتسم بالجدية والمسؤولية، وتكليفا ثقيلا للقيام بالمسؤوليات والمهام المنوطة به، ونحن واثقون بأهليته وفعاليته القوية للإضطلاع بالمهام المسندة إليه.

وفي هذا الإطار، نحن داخل المجلس الجماعي لبركان، نؤكد لكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتقديم الدعم والمساعدة اللازمين لتحقيق أهدافكم المستقبلية. متمنيًا لشخصكم الكريم التوفيق والنجاح في القيام بالمهمة المسندة إليكم.

InCollage 20230827 155500886 copy   - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.