خيرة شباب العيون سيدي ملوك تلتئم لتعلن ميلاد جمعية شباب الغذ للثقافة والرياضة والبيئة

daoudi
2024-03-23T01:33:15+00:00
الرياضة
10 مارس 2024

chbab rad foot - www.sabahachark.com

صباح الشرق/ ن ميموني

في ظل الحركية والدينامية التي يتسم بها العمل الجمعوي بالعيون سيدي ملوك خاصة وبإقليم تاوريرت عامة، إنعقد خلال الأيام ، جمع عام تأسيسي بحضور مجموعة من شباب المدينة الفاعلين في الميدان الرياضي وفعاليات جمعوية وإعلامية ومهتمين ، تولد عنه تعزيز العمل الجمعوي بهذه المدينة بميلاد جمعية شباب الغذ للثقافة والرياضة والبيئة ”.

و تهدف هذه الجمعية حسب قانونها الاساسي الى تشجيع حس المبادرة عند الأطفال لتنمية العمل الجمعوي والرياضي، اولعمل على الرقي بالتنمية المحلية من خلال تنظيم الانشطة الثقافية و التظاهرات الرياضية ومجموعة من الاهداف ذات الطابع الإجتماعي والثقافي والفني والرياضي والبيئي وقد تمت المصادقة على مشروع القانون الأساسي من قبل الحضور بالإجماع بعد مناقشة مستفيضة من قبلهم عبروا من خلالها عن دعمهم لهذه البادرة التي ستساهم في إغناء العمل الجمعوي بالمدينة.

بادرة تستحق التشجيع و التنويه وتبعث على الارتياح وأكيد أنها ستعطي الإضافة المرجوة للرياضة العيونية في القريب، لسبب بسيط يتمثل في أن هذه الجمعية ستكون بين أيدي ذوي الاختصاص وستهتم بالعمل القاعدي الممنهج الذي سيكون النجاح والتفوق حليفه.

وجدير بالذكر فقد تسلمت “جمعية شباب الغذ للثقافة والرياضة والبيئة” بعض اللوازم الرياضية من قبل جمعية قدماء العيون الشرقية لكرة القدم المشهود لها دائما بدعم مثل هذه المبادرات الشبابية وتشجيع المواهب على المضي قدما من أجل تطوير كرة القدم خدمة للطفولة والمدينة لترقى الى الأمام ان شاء الله

وقد تم انتخاب مكتب إداري يتولى تسيير الجمعية الرياضية على الشكل التالي :

الرئيسة : زهور شريفي

نائب الرئيسة : سمير ميموني

الكاتب العام : محمد كيساري

نائب الكاتب : محمد الصوفي

أمينة المال : كوثر السلاسلي

نائب أمينة المال : رضوان شرشاف

مستشار : ياسين زيرار

02 - www.sabahachark.com

05 - www.sabahachark.com

01 - www.sabahachark.com

03 - www.sabahachark.com

fot bool 2 - www.sabahachark.comfot bool 3 - www.sabahachark.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.