اليوم lundi 25 octobre 2021 - 3:35
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : samedi 29 novembre 2014 - 1:04

البركاني ناصر لاركيت يسارع الزمن من أجل جلب محترفين أولمبيين

www.sabahachark.com

يسارع ناصر لاركيت المدير التقني الوطني والمشرف العام على المنتخبات الوطنية الوقت من أجل إقناع مجموعة من المواهب المغربية الممارسة بأوروبا للعب رفقة المنتخب الوطني الأولمبي الذي يشرف على تدريبيه الغطار الوطني حسن بنعبيشة .
وبعدما غاب عن التجمع الأخير للمنتخب الوطني الأولمبي معظم المحترفين الذين تم إستدعاؤهم ،بإستثناء لاعب أولمبيك دونيتسك الأوكراني محمد غرس الله ،فإن علامات الإستفهام كبرت بخصوص اللاعبين الممارسين في المهجر ومستقبلهم مع منتخب أقل من 23 سنة ،غير أن « المنتخب »توصلت بأن عناصر مميزة مثل نجم اونجي الفرنسي بوفال يريد إكتشاف تجربة اللعب مع الفريق الوطني المغربي في المرحلة المقبلة .
يذكر أن ناصر لاركيت أوصى مناديب جامعة الكرة بأوروبا بضرورة العمل بشكل جدي لعدم تضييع أي لاعب مغربي صغير السن ،وذلك عبر مجالسة أسرته في بداية المقام ،وأخد تعهدات بالإستمرار في اللعب مع المنتخب المغربي .

larget

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.